• ×

أ.د. أحمد القاضي

تربية الأطفال على كره اليهود

أ.د. أحمد القاضي

 0  0  587
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

السؤال: زوجي مسلم وأنا كاثوليكية ونتكلم كثيرا عن الأديان وغالبا أنا أوافقه ولكن لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يعلم أطفال عمرهم 3 سنين أن يكرهوا اليهود ليس من الأفضل أن يكبروا ويكون لديهم رأيهم الخاص ؟ فهل هذا طبيعي ام لا ؟ ليس لدينا أطفال حتى الآن ولكن لا أستطيع أن أعلم طفلي كراهية الناس أريد أن أراه يكبر في حب الله هل هذا ممكن ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير والسرور . نشكرك على تواصلك معنا وثقتك بنا . ونعتقد أن من المقبول أن يربى الطفل على الإيمان بالله، ومحبة الأخلاق الكريمة، مثل : الصدق، والأمانة، والكرم، والشجاعة، والوفاء، والإحسان ، وكراهية الأخلاق السيئة، مثل : الكذب، والخيانة، والبخل، والجبن، والغدر، والعدوان ، بصرف النظر عن الشخص أو الطائفة التي صدرت منه . ولكني أعتقد أن (العهد القديم) ، و (التاريخ اليهودي) حافل بالأمثلة والشواهد العديدة التي تجعل الناس معذورين حين ينسبون ذلك لليهود .
ويسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأدعو امرأة عاقلة، حكيمة، مثلك ، للإسلام، فإنه الامتداد الطبيعي لدين الله في الأرض، الذي بعث الله به نوحاً، وإبراهيم، وموسى، وعيسى، صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين . وأجزم أنك ستجدين فيه ما تتمنين من الراحة النفسية، والقناعة العقلية، والأمن الاجتماعي . وإني على استعداد لتلقي التساؤلات التي قد ترد على ذهنك. وفقك الله، وكتب لك السعادة في الدنيا والآخرة.


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019.